صور أحداث غامضة ومخيفة لا تفسير لها وغير معروف حقيقتها



صور أحداث غامضة ومخيفة لا تفسير لها. أتحداك أن تستطيع تفسير أياً منها


يصادف العلم من وقت لآخر بعض الظواهر التي لا يستطيع أن يفسرها وقد يقول البعض أنها خارج نطاق العلم ومن الممكن تعريفها بالماورائيات حيث لا يوجد تفسير علمي مفهوم ومقنع بخصوص هذه الظواهر، وقد لا تخضع بعض هذه الظواهر للتحليل العلمي من الأساس! تعتبر هذه الصور في قمة الغرابة وليس لها تفسير علمي حتي الان، شاهدها وأخبرنا إذا وجدت أي تفسير لأي منها.

أضواء هسدالين: يُقال أنه قد ظهرت ألوان في السماء بشكل غريب وهذه الألوان ليس لها تفسيرمعروف بالنسبة لنا


 الوحش البحري: يُقال أن الكاميرا الخاصة بمجموعة من السباحين في عام 1964 رصدت وحشاً غريباً في البحر بجانب جزيرة هوك ويبلغ طوله 80 قدم ولم يظهر هذا الوحش مرة اخرى


رجل الفضاء: يُقال أن رجلاً قد التقط صورة لابنته وقد ظهر من خلفها شكل كأنه رائد فضاء ضخم ولم يظهر هذا الشكل مرة اخري
 

في وقت ماضي يُقال أنه قد ظهر شخصان قد قتلا في السابق وفي عام 1924 قد ظهرا علي موج البحر ولا نعرف هل هي خدعة أم ظاهرة غريبة!
  

عام 1960 يُقال أنه تم رؤية كائن فضائي يهبط من السماء وهذا الكائن ليس له تفسير منطقي نعرفه ولم يتم ذكر انه تم العثور عليه مرة ثانية


يُقال أن اسرة قد اشترت بيتاً جديداً وقرروا ان ياخذوا صورة لهم وظهر في الصورة جسم نحاسي يهبط من السقف في الصورة. ربما الموضوع مجرد انعكاس للضوء لكنه يظل مخيفاً.


يُقال أنه تم التقاط صورة بالقمر الصناعي ابوللو 17 اثناء رحلته الاخيرة للقمر والتي ظهر بها وجود ما يشبه هرم علي القمر
 

يُقال أنه تم التقاط صورة اثناء جنازة ضابط عسكري عام 1919 وهو فريدي جاكسون والغريب أن هذا الضابط قد ظهر أيضاً في الصورة. لا يمكننا تفسير هذا الأمر بالمنطق أو حتى الوقوف على مدى صحته!
 

يُقال أنه في عام 2013  قُتلت سيدة اسمها اليسا داخل خزان مياه علي سطح فندق وعندما تم تفريغ الكاميرات شوهدت إليسا وكأنها تهرب من شئ يحاول مهاجمتها مع عدم ظهور هذا الشئ في الكاميرا.
 

يُقال أنه اثناء اغتيال الرئيس الامريكي كينيدي تم ملاحظة إمرأة تسير ببرود ولا يوجد تفسير لهذا الأمر وحتى أنهم قالوا بأن الجهات المختصة لم تستطع التعرف عليها.
 


وفي الختام، نحن غير متأكدون من مصداقية هذه الأحداث، لكننا نقلناها إليكم ولكم حرية تحكيم العقل سواء بالإثبات أو النفي.